recent
أخبار ساخنة

تحقيق القفزة المالية وتطوير الذات في 30 يومًا مع إيرل نايتنغيل

الصفحة الرئيسية

أريدك ان تقوم بهذا الاختبار الذي ستدوم مدته 30 يوما هذا الاختبار لن يكون سهلا لكن اذا قمت بمحاوله جيده سوف تتغير حياتك للافضل وستنظم الى الناجحين في حياتهم ال 5 % القلة من هذا الكوكب وتحقق القفزة المالية وتطوير الذات في 30 يوما مع الكاتب ايرل نايتنجيل.

تحقيق القفزة المالية وتطوير الذات في 30 يومًا مع إيرل نايتنغيل
تحقيق القفزة المالية وتطوير الذات في 30 يومًا مع إيرل نايتنغيل
صورة من موقع  inertiawillhurtya

السير وفق القوانين الطبيعية

في فتره السبعينات قدم لنا السيد ايزك نيوتن قوانين طبيعيه تنطبق على الانسان وعلى باقي الكائنات المتحركه في الكون ومن هذه القوانين نجد "لكل فعل رد فعل يساويه في الشدة ويعاكسه في الاتجاه"، وما يعنيه هذا ببساطه لا يمكن لنا تحقيق اي شيء بدون دفع الثمن. 

النتائج التي ستحصل عليها في الايام القادمه سوف تكون نسبتها متساويه مع الجهد الذي تقدمه.

 

لتحقيق الثروة المالية وتطوير الذات لابد من ثمن تدفعه 

في كتاب "the strangest secret" للمؤلف ايرل نايتنغيل يقول ل تحقيق القفزة المالية وتطور من ذاتك عليك باتباع خطة من 30 يوما 

أنت تصبح ماتفكر فيه 

أن تملك فهما عاطفيا وفكريا اننا حرفيا نصبح ما نفكر فيه انه يجب علينا التحكم في أفكارنا كي نتحكم في حياتنا ان تستوعب بالكامل انه أنت تزرع ما تحصد. 

العمل على ازالة كل القيود 

ان تزيل كل القيود من عقلك ان تسمح له ان يرتقي كما هو مصمم له ليكون انه ادراك ان القيود التي تملك هي من صنع نفسك لا شيء اكثر وان فرصك اليوم متاحه وكثيره. 


معرفة نقاط قوتك

  • أن تستعمل كل قوتك وتفرض على نفسك أن تفكر بشكل ايجابي في مشكلتك. 
  • أن تضع هدفا محددا واضحا من اجل نفسك. 
  • أن تسمح لعقلك العظيم ان يفكر في هدفك من جميع الزوايا الممكنه. 
  • أن تسمح لمخيلتك ان تفكر بحريه في الحلول الممكنه والمختلفه. 
  • أن ترفض تقبل الظروف أنها اقوى منك وانها ستمنعك من تحقيق غايتك.

الادخار من راتبك حتى ولو قليلا

ان توفر على الاقل 10% مما تكسب كذلك لابد ان تدرك انه كيف ما كان العمل الذي تقوم به فهو يملك الكثير من الامكانيات الهائله.

تحقيق القفزة المالية وتطوير الذات في 30 يومًا 

سوف اوضح لكم اختبار الثلاثون يوما وتذكر انك لا تملك اي شيء لتخسره في هذا الاختبار لكنك تملك كل شيء لتحصل عليه كل واحد منا يريد شيئا ما وكل واحد منا كذلك خائف من شيء ما اريدك ان تكتب في ورقه الشيء الذي تريده اكثر من اي شيء اخر ربما تريد
  • المزيد من المال. 
  • ان تضاعف دخلك. 
  • ان تحصل على منزل جميل. 
  • ربما ان تكون ناجحا في عملك. 
  • كل واحد منا يرغب في شيء ما (سيارة-منزل- سفر). 

أكتب ما هو ذلك الشيء بالتحديد تأكد من أنه هدف واحد ، وواضح ولا داعي لأن تريه لأي أحد ، أحمل الورقه معك كي تنظر اليها عده مرات في اليوم فكر في ذلك الهدف بهدوء وايجابيه ، في كل صباح عندما تستيقظ وعندما تعود للنوم وبينما تنظر الى تلك الورقه تذكر انه يجب عليك. 

ان تصبح ما تفكر فيه 

وبما انك تفكرفي هدفك سوف تدرك انه قريبا سيصبح ملكك. 

في الحقيقه انه ملكك بالفعل في اللحظه التي كتبته على الورقه وبدأت تنظر اليه، تعلم النظر الى نعم الله من حولك والوفره في هذا العالم بينما تقوم باشغالك اليوميه، وركز على ان كل هذه الوفره هي من حقك انت كذلك كما هو الحال مع اي احد اخر كل هذا ملكك لتطلبه. 

كيفية تشكيل العادات الجديدة


الان سوف نتحدث عن الجزء الصعب والصعوبه تكمن هنا في جعل هذا الامر واقعي وتشكيل العادات الجديده حتى تحقيق القفزة المالية وتطوير الذات ، امر ليس سهلا لكن عندما يتم تشكيلها سوف تتبعك بقيه حياتك.                                                                        توقف عن التفكير في الشيء الذي تخافه في كل مره يأتي الخوف او أفكار سلبيه الى وعيك استبدلها بصوره ذهنيه لهدفك الايجابي.

الجدير بالاهتمام ستأتي أوقات تشعر فيها بالانسحاب لانه من السهل على الكائن البشري التفكير في السلبيه عوض الايجابيه لهذا فقط 5% ناجحون يجب ان تبدأ الأن بوضع نفسك مع تلك المجموعه لمده 30 يوما. 

لمده 30 يوما يجب عليك ان تبقى مسيطرا على عقلك وتفكيرك ان تسمح له فقط ان يفكر فيما تريده انت ان يفكر في كل يوم لمده 30 يوما قم باكثر مما يجب عليك مع المحافظه على نظره ايجابيه ومبهجه قدم من نفسك المزيد اكثر مما كنت تقدمه من قبل قم بهذا وانت تعلم ان النتائج التي ستحصل عليها في حياتك ستكون في نسبه مباشره مع ما تقدم في اللحظه التي تحدد فيها هدفا وتبدا تعمل من أجله. 

انت فورا شخص ناجح انت الان اصبحت تنتمي الى تلك الفئه النادره من الناس التي تعلم الى اين هي متجهه من بين كل 100 شخص انت تنتمي للخمسه الاوائل لا تقلق نفسك كثيرا بكيف ستحقق هدفك ضع هذا في عقلك بأن هناك قوه هي اكبر منك قوه من الخالق انها النيه كن متيقنا ومؤمنا. 

كل ما يجب عليك معرفته انت هو الى اين انت متجه ستأتي الاجوبه اليك اعلم انه عندما تطلب سوف تحصل عندما تبحث سوف تجد عندما تطرق سوف يفتح.  الأمر بهذه الروعه والبساطه في الحقيقه الامر بسيط لدرجه انه في عالم معقد أصبح من الصعب على الشخص البالغ فهم أن كل ما يحتاجه هو هدف وايمان لمده 30 يوما.

تحقيق القفزة المالية وتطوير الذات في 30 يومًا مع إيرل نايتنغيل
تحقيق القفزة المالية وتطوير الذات في 30 يومًا مع إيرل نايتنغيل
صورة من كانفا


تقديم افضل نسخة من نفسك 

لمده 30 يوما قم بافضل ما تملك كن افضل نسخه من نفسك اذا كنت بائعا قم بما تفعله بطريقه لم تفعلها من قبل وكن متاكدا انه بينما تقضي الوقت بهذه الطريقه الجيده والايجابيه سوف يعود اليك هذا الوقت بما تستحقه وتريده اذا كنت مدرسا خصص ال يوما القادمه تخلى بشكل كامل عن نفسك بدون التفكير فيما ستحصل عليه وسوف تفاجا بالفرق الذي سيحصل في حياتك كيفما كان عملك قم به بطريقه لم تفعلها من قبل لمده 30 يوما واذا ابقيت هدفك امامك كل يوم سوف تفاجا بالنتائج لا تبدا هذا الاختبار حتى تكون متاكدا وتقتنع انك سوف تلازمه انظر اذا كنت مصرا فانت تظهر الايمان الاصرار بعض الشيء. 

قد يقول البعض لماذا كل هذا العناء حسنا انظر الى البديل لا احد يريد ان يكون فاشلا لا احد حقا يريد ان يكون فردا عاديا لا احد يريد حياه ممتلئه بالقلق والخوف والاحباط وهكذا اعلم انه يجب عليك حصد ما تزرع اذا زرعت افكارا سلبيه فستكون حياتك ممتلئة بالسلبيه واذا زرعت افكارا ايجابيه سوف تكون حياتك ممتلئه بالبهجه والنجاح والسعاده.

ماهي القفزة المالية وكيف يتم صناعة المال   

ذكر نفسك بالاشياء التي يجب عليك القيام بها لتشكيل هذه العاده كما تعلم غالبيه الناس سيخبرونك انهم دون صناعة المال لكنهم لا يستوعبون القانون الاشخاص الوحيدون الذين يصنعون المال هم الذين يعملون في مصنع سك العمله بينما بقيتنا نحن يجب علينا كسب المال وهذا هو ما يجعل الغالبيه يفشلون في حياتهم لان الطريقه الوحيده لكسب المال هي عن طريق تقديم خدمات او منتوجات مفيده للناس نستبدل خدماتنا ومنتجاتنا باموال الناس الاخرين وهكذا فان القانون يقول العائد المالي سيكون في نسبه مباشره للخدمه التي تقدم. 

النجاح ليس هو نتيجه كسب المال بل كسب المال هو نتيجه النجاح الشخصي وهكذا فان النجاح نسبه مباشره مع الخدمه التي تقدمها 

الاستثمار في القيمة قبل المال

غالبيه الناس يعملون بالعكس يعتقدون أنك ستكون ناجحا اذا كسبت الكثير من المال وهكذا يجب علينا تقديم الخدمه اولا قبل ان نتوقع كسب المال ولا تقلق نفسك بالمال ركز على الخدمه. 

انشئ واعمل واحلم وانتج وافعل هذا وستكتشف انه لا حدود للوفره والثروه التي ستاتي اليك احيانا قد لا تاتي اليك الفائده بمعنى الارباح من الاشخاص الذين تقدم لهم الخدمه لكنها حتما ستأتي من مكان ما هذا هو القانون لكل فعل هنالك رد فعل معاكس ومتساوي له، بينما تمر من اختبار 30 يوما تذكر ان نجاحك دائما سيقاس بجوده وكميه الخدمات التي تقدم والمال هو مقياس هذه الخدمات. 

لا تنسى احفظ هذه المقالة لاعادة قرائتها مرارا وتكرارا حتى تطبق مافيها بكل يسر وسهولة

google-playkhamsatmostaqltradent